googledeb339f2675212b0.html Galaxy S20

الاثنين، 20 أبريل 2015

كيا أوبتيما 2016 الجديدة كلياً


  كيا أوبتيما 2016 الجديدة كلياً

في عام 2010 قدمت شركة كيا للمرة الأولى نسختها التجارية من السيدات المتوسطة كيا أوبتيما بمعرض نيويورك الدولي للسيارات، والتي أصبحت في وقت قصير إحدى أهم السيارات للصانع الكوري الجنوبي حول العالم بوجه عام، وبشكل خاص في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاءت السيارة على رأس أكثر سيارات كيا شعبية هناك.

ومرة أخرى بعد خمس سنوات تستغل الشركة دورة معرض نيويورك الدولي للسيارات لتقوم بإشاحة الستار رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من كيا أوبتيما 2016 والذي نشرت الشركة اليوم أولى صوره التصورية.

بطبيعة الحال تظهر الصور ملامح حادة للغاية للسيارة، وهو أمر طبيعي لمثل هذه النوعية من الصور الرسمية، ولكن توقعاتنا بأن كيا أوبتيما 2016 الجديدة ستحمل بعضاً من ملامح النسخة الاختبارية الأخيرة سبورت سبيس التي ظهرت بمعرض جنيف الدولي الأخير.


كيا أوبتيما 2016 الجديدة عرفها البعض بأنها ستكون السيدان الرائدة في إظهار لغة التصميم الجديدة لكافة طرازات السيدان المستقبلية للشركة، حيث ستُتبع بالجيل الجديد من طراز كيا كادينزا.

أيضاً أظهرت بعض الصور التجسسية السابقة أن السيارة ستحظى بمقصورة أفضل بأميال عن المقصورة الحالية على كافة الأصعدة، سواء التصميم العملي المتزن، أو مستوى جودة الخامات ودقة التجميع.

مواصفات شيفرولية ماليبو 2016 الجديدة


مواصفات  شيفرولية ماليبو 2016 الجديدة


من الرائع هذه الأيام أن أحد أنماط السيارات قدرة على لفت الأنظار هي سيارات السيدان العائلية العادية، وعلى ما يبدو أن الجيل الجديد كلياً من شيفرولية ماليبو 2016 لن يكون استثناءً.

ففي إطار استعداد علامة شيفرولية الأمريكية للمشاركة بفاعلية في دورة هذا العام من معرض نيويورك الدولي للسيارات، كشفت الشركة الستار عن كافة التفاصيل الأولية للجيل الجديد من السيدان المتوسطة الحجم والتي تقول عنها مجموعة جنرال موتورز أنها أكثر أناقة، وأخف وزناً، وأفضل فاعلية.

على ما يبدو أن المجموعة الأمريكية العملاقة لا تدعي أو تتحدث كذباً، فقاعدة عجلات شيفرولية ماليبو 2016 الجديدة كلياً أكبر بنحو 91 ملم، وهذا برغم أنها أخف وزناً من سابقتها بحوالي 136 كجم.


تصميمياً يمكنكم الحكم بأنفسكم على السيارة، ولكن عيوني تراها حادة الملامح بشكل كافي، لا بالمتكلف، ولا بالتقليدي، برغم تشابه بعض خطوطها مع شقيقتها الأكثر فخامة والأكبر حجماً شيفرولية إمبالا، السيارة إجمالاً متناسقة بإحترافية شديدة، وترى الاهتمام بالتفاصيل واضحاً جلياً بكافة خطوطها.


داخلياً قدمت شيفرولية ماليبو 2016 الجديدة مزيداً من النضج والأناقة والجودة وبالطبع السعة، التصميم لا يذهب بعيداً عن فلسفة شيفرولية التصميمية الجديدة للتابلوة المزدوج، مع كونسول مركزي جديد تماماً تم تبسيطه بلهجة عصرية متميزة، كما قدمت الشركة مجموعة من أحدث أنظمتها الترفيهية، والمعلوماتية المدمجة بشاشة مركزية قياس 8 بوصات.


أسفل غطاء المحرك سيتم تقديم شيفرولية ماليبو 2016 الجديدة بمجموعة من المحركات الجديدة التي تبدأ مع محرك إيكو بوست الرباعي الأسطوانات سعة 1500 سم³ والمزود بشاحن توربيني جبري بقوة 160 حصان، مع عزم 249 نيوتن / المتر.

كما سيحتل المحرك الأكبر بسعة 2000 سم³ والمشحون جبرياً أيضاً مقدمة الترتيب بقوة 250 حصان، وأكثر من 350 نيوتن / المتر، وستنال السيارة ناقلاً أوتوماتيكياً جديداً مؤلف من ثمان نسب أمامية.

مواصفات رينو لوجان أوتوماتيك الجديدة




   مواصفات رينو لوجان أوتوماتيك الجديدة


تزامناً مع إنطلاق الدورة الثانية والعشرون من معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2015، كشفت شركة المصرية العالمية للسيارات وكيل سيارات رينو بمصر الستار رسمياً عن نسختها المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من السيدان الصغيرة الناجحة رينو لوجان لتعلن عن إطلاقها رسمياً بالسوق المصري.

رينو لوجان أوتوماتيك الجديدة لن تتميز بناقلها الأوتوماتيكي الجديد فقط، بل أعلنت الشركة عن مفاجأة سارة لراغبي امتلاك هذه النسخة بتوفرها بالمحرك المعروف سعة 1600 سم³ بقوة 110 حصان، والمُعتمد بالعديد من طرازات رينو المحلية.

قد يبدو وجه الاقتصادية كميزة لم نعتادها من سيارات رينو إلا أن متطلبات السوق المصري والسعي الكبير خلف الموديلات الاقتصادية دفع رينو لوجان إلى رأس قائمه السيارات الأكثر جدلا فى السوق المصري لتنافس بثقة فى فئة وصلت فيها المنافسة إلى حد النهاية منذ فتره طويلة، ولكن مع رينو لوجان الجديدة كلياً التي تُقدم فى فئة السيدان الصغير بمؤهلات ترفع من اسهمها كثيرا بين المنافسين بداية من المحرك ال 1.6 لتر بقوه 90 حصان يستطيع بمساعده ناقل الحركة اليدوى أن يدفعها إلى أداء جيد جدا يليق بكونها سيدان وبمعدل استهلاك منخفض للوقود يجعلها عائليه من الطراز الأول، كذلك العملية والجودة تصنع من لوجان علامة تميز حيث تمتلك لوجان مساحه تخزين خلفيه متميزة، مع مساحات داخليه كبيره تسع خمسه أفراد براحه جيده لتصبح لوجان اكثر من مجرد سيدان عائليه.

وستنطلق رينو لوجان أوتوماتيك الجديدة في ثلاث فئات مختلفة التجهيز، تضاف إلى فئتين بناقل حركة يدوي، ومحرك بقوة 90 حصاناً، مكملين خط إنتاج لوجان محلياً بخمس فئات.

الفئة الأولى من رينو لوجان أوتوماتيك ستأتي بقائمة تجهيزات تشمل مقود آلي المؤازرة «باور ستيرنج»، مصابيح إضاءة نهارية، مكيف هواء عادي، قفل مركزي مع تحكم عن بعد، ذراع التحكم بالنظام الصوتي خلف عجلة القيادة، نوافذ أمامية بتحكم كهربائي، نظام صوتي مكون من قارئ أسطوانات مدمجة بصيغة MP3، وراديو مع مقابس موصلات ميديا مختلفة «USB + AUX».


أما الفئة الثانية من السيارة فستزيد عما سبق كومبيوتر رحلات، مصابيح ضباب، مرايا جانبية بتحكم كهربائي، تحكم كهربائي بالنوافذ الأربعة، مقاعد خلفية يمكن طيها، مقود مكسو بالجلد.

وتأتي أخيراً الفئة العليا بزيادة عن كل ما سبق مكيف هواء أوتوماتيكي، مثبت سرعة، حساسات ركن خلفية، مع خيار إضافي نظام ملاحة مدمج به شاشة بقياس 7 بوصة موصلة بالنظام الصوتي.

تويوتا كورولا تتألق بملامح رياضية جديدة



تويوتا كورولا تتألق بملامح رياضية جديدة




برغم أنها كانت السيدان المدمجة الأكثر مبيعاً محلياً في عام 2014، إلا أن صفة رياضية لم تكن إحدى الصفات الجاذبة بطراز تويوتا كورولا الجديدة (والتي أراها في الواقع أحد أفضل أجيال كورولا على الاطلاق) لذا قامت شركة تويوتا مصر بإبراز روح كورولا الرياضية إبان مشاركتها بمعرض أوتوماك فورميلا 2015 مع إطلاق السيارة ببدن رياضي متكامل جديد.

البدن الرياضي الجديد سيكون متوفر إختيارياً مع أعلى فئات تويوتا كورولا الجديدة، وسيتكون من مصد أمامي مدمج به مشتت هوائي سفلي «Splitter»، مصد خلفي مدمج به ناشر هوائي سفلي «Diffuser»، وأعتاب جانبية بارزة «Side Skirts»، وجانح صغير مدمج بغطاء غرفة اﻷمتعة، مع أضواء نهارية «LED» أعلى مصابيح الضباب، وخيارياً مخارج عادم مزدوجة مصنوعة من الكروم.

ولن يكون هناك أي تعديلات على نظام التعليق، أو استجابة المحرك، فستظل تويوتا كورولا معتمدة على محرك وحيد بسعة 1600 سم³، قادر على توليد قوة 122 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، كما يمكن لهذا المحرك توليد عزم دورات يصل إلى 157 نيوتن عند 5200 دورة في الدقيقة، كما تمتلك السيارة خيارين من ناقل الحركة، أولهما يدوي بستة نسب، والثاني ناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التغير CVT.

وسيكون سعر هذا البدن الرياضي الاختياري هو خمسة آلاف وخمسمائة جنيهاً.

كيا بيكانتو الجديدة تتألق بالسوق المصري




 كيا بيكانتو الجديدة تتألق بالسوق المصري


كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIT، وكيل علامة كيا بمصر الستار عن نسختها الجديدة من طراز المدينة الناجح كيا بيكانتو، بعد أن حصلت على عدد من التحديثات الجديدة، وارتفاع في الأسعار.

النسخة التي ظهرت ببعض الموزعين المعتمدين منذ فترة صغيرة، جاء ظهورها بدورة هذا العام من معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2015 كإطلاق رسمي بالسوق المحلي.

حصلت كيا بيكانتو المجددة على بضعة لمسات جديدة على البدن الخارجي، حيث لخصت كيا تحديثاتها الجديدة في مصدين أمامي وخلفي جديدين، مع شبكة تهوية مُحدثة، ومجموعة جديدة من العجلات السبائكية قياس 14 بوصة، أما داخلياً نالت بيكانتو الجديدة إطارات من الكروم حول لوحة العدادات، ومخارج نظام مكيف الهواء، مع تعديلات بسيطة لكن ملحوظة للكونسول الوسطي، وتغير أماكن بعض أزرار التحكم.


وستظل كيا بيكانتو الجديدة معتمدة على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1248 سم³، بقوة 87 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 120 نيوتن / المتر تقريباً.

وسيتواصل مع هذا المحرك ناقلي حركة، الأول خماسي النسب يدوي التحكم، والأخر أوتوماتيكي التحكم ومكون من أربعة نسب أمامية، ويمكن لهذا المحرك دفع السيارة للتسارع من حالة السكون وصولاً لسرعة 100 كلم / س في 11.4 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 171 كلم / س.

الجمعة، 3 أبريل 2015

اجمل 10 سيارات 2016 في العراق ومصر والخليج العربي

                     احلى صور عربيات 2016 جديدة




Cars pictures 2016   













صور سيارات 2016, اجمل سيارات 2016, اروع سيارات 2016, اجدد سيارات 2016, احدث سيارات 2016, احلى سيارات 2016, اشيك افخم ارقى سيارات 2016 جديدة حديثة فخمة روعة رائعة

هيونداي توسان 2016



هيونداي توسان 2016جديد بالكامل وتقنية متطورة



الإطلاق العالمي الأول لطراز هيونداي توسان 2016 في جنيف لم يكن من قبيل الصدفة، بل كان رسالة فعلية تشير إلى رغبة هيونداي بالتوسع عالميا، وأوروبيا، مع سيارتها الجديدة والتي تأتي بشكل جديد بالكامل. هيونداي توسان بجيلها الحالي واحدة من أطول السيارات خدمة في مجموعة سيارات هيونداي، ولذلك كان التغيير كليا وشاملا في هيونداي توسان 2016 الجديدة.

التصميم الخارجي يعتمد لغة هيونداي التصميمية الشهيرة المعروفة باسم “النحت السائل”، مع مقدمة تبدو مستمدة من طراز “إنترادو” الاختباري، ومؤخرة تشابه طراز جينيسيس. والنتيجة النهائية هي أن هيونداي توسان 2016 تبدو وكأنها في فئة أعلى وأفخم من السوق. ولو قلنا بأن تصميمها يناسب سيارات لكزس لن نكون بعيدين عن الواقع.



مقصورة هيونداي توسان 2016 أنيقة ورصينة، وفي معرض جنيف تم عرضها بمقصورة من الجلد الأحمر الفاخر، والذي يضفي عليها رونقا مميزا. المقصورة تتمتع بتجهيزات متطورة، سواء من حيث تجهيزات الراحة والفخامة أو أنظمة السلامة ومساعدة السائق.



من حيث المحركات، ستتوفر السيارة بمحركات بنزين وديزل مختلفة. محركات البنزين من أربعة اسطوانات بسعة 1.6 ليتر. الأول بتقنية GDI للحقن المباشر للوقود بقوة 132 حصان، فيما الثاني من نفس الفئة مع تيربو، بقوة 175 حصان. ومن الممكن أن تتوفر السيارة في أسواقنا لاحقا بمحرك 2.0 ليتر بسحب عادي.


فيراري .2016 . GTB


فيراري تطلق العرض الرسمي الأول لطراز فيراري 488 GTB الجديد مع محرك تيربو




إطلاق فيراري لطراز 488 GTB لم يكن مفاجأة لأي كان. فقد شاهدنا صور السيارة قبل فترة، واطلعنا على تفاصيلها التقنية القادمة. ولكن هذا لم يمنع الصدمة التي شعرنا بها عند رؤية فيراري 488 GTB على أرض الواقع في معرض جنيف لأول مرة، لأن مصممي فيراري بشكل ما، نجحوا فعلا في تعديل شكل طراز 458 السابق، بشكل أجمل حتى من السابق، وبطريقة تعطي السيارة دفعة جديدة تجعلها مرشحة بكل قوة لترسيخ نفسها على أنها السيارة الأفضل والمعيار الذي تقاس به السيارات الرياضية في هذه الفئة.



هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها فيراري سيارة مزودة بمحرك تيربو. فقد سبقها قبل أربعين عاما طراز فيراري 308 GTB. ولكن فارق التكنولوجيا بين الطرازين كبير. فهذا المحرك الجديد تبلغ سعته 3.9 ليتر بشكل V8، مع جهازي تيربو، ويولد قوة خارقة تبلغ 670 حصانا عند 8000 دورة في الدقيقة، و760 نيوتن متر من عزم الدوران، تتوفر عند 3000 دورة في الدقيقة على الغيار السابع. وعملت فيراري بشكل مكثف على إلغاء عملية تأخير تجاوب التيربو، وتعدنا بأن المحرك الجديد سيكون الأسرع تجاوبا، إذ يتطلب 0.8 ثانية للتجاوب مع دواسة الوقود على مستوى دوران 2000 دورة في الدقيقة، مع صوت رائع يليق بسيارات الحصان الجامح.



تصميم السيارة تظهر فيه بشكل واضح اللمسات الخاصة بتعزيز آيروديناميكية السيارة. ففتحات الهواء الجانبية المحفورة في أجنحة السيارة الخلفية، تذكرنا بطراز 308 GTB، وتسحب الهواء الضروري للمحرك. أما في المقدمة، ففتحة الهواء الكبيرة توجه الهواء نحو المبردات في الجوانب (الراديتر)، بينما المقطع الوسطي يتولى توجيه الهواء إلى أسفل السيارة، حيث يساعد في تماسك السيارة أكثر بالعمل مع التجهيزات الانسيابية في المؤخرة. وهناك أيضا جناح خلفي (سبويلر) مدمج  لرفع قوة الضغط العمودية للهواء مع موزع هواء (Diffuser) كبير في الخلف.



أما في الداخل، فقد تم تحسين مقصورة القيادة مع تعديلات في تصميمها، وتركيز أكبر على السائق. إذ تم إعادة تصميم فتحات التهوية، والجسر الوسطي وتوزيع الأزرار فيه. أما لوحة العدادات، فلا يزال يتوسطها عداد دوران المحرك، مع شاشتين لعرض المعلومات ونظام الملاحة إلى جانبيه.

كل هذه المعطيات، بالإضافة إلى وزن السيارة البالغ 1370 كيلوغراما، أي يقل بعشرة كيلوغرامات عن فيراري 458، تعطيها الأداء المذهل المتوقع. إذ تصل فيراري 488 GTB إلى سرعة 100 كلم/س في 3.0 ثانية، أي أسرع بثلاثة أجزاء من الثانية من طراز 458. إلا أن الرقم المذهل حقا هو تسارع فيراري 488 GTB إلى سرعة 200 كلم/س، والذي لا يتطلب سوى 8.3 ثانية فقط! أما سرعتها القصوى، فتتجاوز 330 كلم/س بكل سهولة.

سيارة بيجو 508 .2016 بشكلها الجديد





 حصرياً سيارة بيجو 508  بشكلها الجديد ، والذي اختلف تماماً عن الشكل القديم للسيارة, الشكل الجديد اتصف بالتوازن المثالى والحجم الانسيابى ليعكس مزايا الاناقة وجودة التصنيع من قبل شركة بيجو الفرنسية.

تتميز الـ 508 بالعملية وقدرتها على أداء كل المهام وتتوفر بمحرك سعة 1,6 بـ 4 أسطوانات يولد 163 حصان يعمل مع ناقل حركة آلي بـ 6 سرعات ،بالإضافة الى الانوار الامامية بتقنية LED  وكشافات الضباب أيضا LED وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس. كما تميز الشكل الجديد بمراتب جلد طبيعي  مستوحاة من العلامة التجارية المشهورة Celine ، وتميزت ايضا بألوان متعددة تناسب كل الاذواق.


مواصفات بيجو 508 موديل 2015 بشكلها الجديد:

    المحرك 4 سلندر 1600 سى سى ( 16) صمام
    القوة 163 حصان ( تيربو )
    خاصية حقن الوقود المباشر
    ناقل الحركة 6 سرعات أوتوماتيكى ( تيبترونيك )
    نظام الدفع أمامى
    جنوط كروم 18  أنش (متوفر حصرياً لدى المتوكل)
    عدد 6 وسائد هوائية أمامية وخلفية على شكل ستائر
    زر تشغيل بالبصمة والمقاعد جلد
    شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس



    شاشة عرض معلومات
     &  بلوتوث USB&MP3 راديو / سى دى
    LED الانوار الامامية والخلفية وكشافات الضباب بتقنية
    نظام فرامل اليد الكترونى
    كاميرا خلفية



    مكيف أوتوماتيكى أمامى وخلفى مع التحكم فى التوزيع
    (ESP) ونظام ثبات(ABS)نظام فرامل مانع للانغلاق
    حساسات أمامية وخلفية وحساس مطر
     فتحة سقف
    وخاصية مثبت ومحدد للسرعة
    قفل مركزى تحكم عن بعد بالريموت
    وفتح وغلق الابواب بنظام البصمة
     نظام رصد النقاط العمياء للسائق ( ويوجد فى مرايا الرؤية الخلفية يمين ويسار (
    هارد ديسك بمساحة 8 جيجا لحفظ ملفات الصوت والصور.


وتبدأ اسعار بيجو 508  من 68.000 ريال سعودي في السعودية . مع ضمان 5 سنوات مفتوحة الكيلومترات.

الخميس، 2 أبريل 2015

"نوكيا" تطلق اول هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل "آندرويد"




أول هاتف ذكي من نوكيا بنظام آندرويد


    
من المقرر أن تطلق شركة "نوكيا" هاتفاً ذكياً يعمل بنظام التشغيل "آندرويد" ليكون أول هاتف تطلقه الشركة بعد صفقة استحواذ "مايكروسوفت" على قطاع الأجهزة المحمولة والخدمات التابع لها في شهر نيسان الماضي.

وعلى الرغم من أن "نوكيا" ممنوعة من إنتاج هواتف ذكية خاصة بها حتى عام 2016 بموجب صفقة الاستحواذ المبرمة مع مايكروسوفت، إلاَّ أنَّ الشركة الفنلندية التي كانت الأولى عالمياً سابقاً في مجال إنتاج الهواتف المحمولة يمكنها استخدام علامتها التجارية على أنواع أخرى من الأجهزة.


من هنا، أعلنت "نوكيا" في شهر 18 تشرين الثاني الماضي عن حاسوب لوحي يعمل بنظام التشغيل "آندرويد"، أطلقت عليه اسم "نوكيا إن 1" Nokia N1. ومن المتوقع أن تقوم شركة فوكسكون بإنتاج هاتف نوكيا المرتقب، كما يُتوقع أن يجري الكشف عن الهاتف خلال الربع الأول من العام المقبل 2015.

وسيقدم الهاتف المرتقب "نوكيا سي 1" شاشة بقياس 5 بوصات و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى معالج من إنتاج شركة إنتل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ونقل موقع "تك ويب" الصيني أن "نوكيا سي 1" سيعمل بالإصدار الأخير 5.0 "لوليبوب" من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، فضلا عن واجهة المستخدم الخاصة بنوكيا،


"زد لانشر" Z Launcher.